عن الموقع

    اللاعب علي عدنان يهدد بكشف ما يتعرض له لاعبو المنتخب الوطني

    اللاعب علي عدنان يهدد بكشف ما يتعرض له لاعبو المنتخب الوطني

     هدد لاعب المنتخب الوطني العراقي والمحترف بالدوري الايطالي علي عدنان بكشف ما يتعرض له لاعبو المنتخب الوطني .
    وقال عدنان عبر صفحته الخاصة {الفيس بوك} اليوم السبت ، " منذ فترة طويلة وانا أشاهد الجماهير العراقية غاضبة من المنتخب الوطني وعلى مستوى الفريق ، حيث لا يجب السكوت عن الظلم الذي يعيشه اللاعب العراقي " .
    وأضاف "انا اشاهد كثيرا بعض الإعلاميين ومواقع التواصل الاجتماعي وبعد كل مباراة لا يوجد لديهم شيء سوى شتم اللاعبين والمدربين ".
    وتابع قائلا " انتم لا تعرفون شيئا عمّا يحدث في المنتخب وعن المشاكل "، مضيفا "نحن كلاعبين نعيش فترات صعبة جدا " .
    وقال متسائلا " لماذا السكوت عن الظلم ؟" .
    ومضى قائلا "انا مستعد أن أتكلم وبكل صراحة عن كل ما يحدث في المنتخب " ، مضيفا " اتركوا اللاعبين ؛ لأنكم لاتعرفون شيئا " .
    واوضح " انا محترف في اكبر دوري بالعالم ومنذ يومين انا نائم في المطار فكيف حال لاعبي الدوري ارحمونا " .
    وختم علي عدنان قوله " انا اعرف بأن هناك إعلامين شرفاء ولدينا جمهور كبير جدا " ، متوعدا بالتكلم بكل صراحة عما يحدث في المنتخب العراقي ، مبينا "انا لست بحاجة احد ، ولم اخف من شخص بحياتي لكن اطالب الجماهير العراقية والإعلام بالوقوف معي لإنهاء هذه المهزلة"
    يشار الى ان منتخبا الوطني يحتل المركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد {5} نقاط من فوز على تايوان ، وتعادل امام تايلند وفيتنام ، حيث كان المنتخب التايلندي يتصدر المجموعة السادسة برصيد {7} نقاط .

    Search