عن الموقع

    الاعلام الحربي يعلن مقتل العشرات من ″داعش″ والتقدم نحو عدد من المناطق في الانبار

    الاعلام الحربي يعلن مقتل العشرات من ″داعش″ والتقدم نحو عدد من المناطق في الانبار


    اعلنت خلية الاعلام الحربي التابعة للحشد الشعبي، الاثنين، عن مقتل العشرات من تنظيم "داعش" الاجرامي، فيما بينت ان القوات الامنية تتقدم نحو عدد من المناطق في محافظة الانبار.

    وقالت الخلية ان "عمليات الانبار تواصل فعالياتها لتطهير محافظة الانبار من دنس الارهاب"، مبينا ان "طيران الجيش تمكن من تدمير مخبأين يتواجد فيهما عناصر ارهابية في منطقة البو فراج قرب ساحة الاعتصامات وقتل من بداخلهما، كما دمر عجلة مفخخة".

    واضاف البيان ان "ذات القطعات شرعت بالتقدم نحو اهداف المرسومة في منطقة البو فراج وبإسناد جوي، الى ذلك تمكنت قواتنا من تدمير شفل مفخخ حاول التقريب من قطعاتنا في المحور الجنوبي وكانت تضحياتنا اصابة احد المراتب، فضلا عن تدمير عجلة مفخخة حاولت التقريب منها في الجامعة".

    واشار البيان الى ان "قيادة عمليات دجلة تمكنت مفارزها من تفكيك عبوة ناسفة موضوعة على الشارع العام بين منطقة الحكيم والسبتية ناحية العبارة".

    وبين ان "امرية المقر المسيطر لواء المشاة 17 باشرت قطعاتها مع مقاتلي الحشد الشعبي بالتقدم باتجاة المجمع السكني لمنشأة المثنى الاول والثاني وتمكنت من تدمير مفارز داعش الارهابي خلال التقدم وتطهير الطريق وتمكن ايضا من التقدم من جنوب ناظم التقسيم واجربت عصابات داعش من الخروج منها".

    واشار البيان الى ان "القوة ذاتها باشرت بتفتيش القرى والجيوب الواقعة ما بين الطريق العام ومشروع نهر الحلو حيث تمكنت من تأمينه وتطهيره، كما نفذت فعالية اخرى في منطقة الثرثار وناظم التقسيم اسفرت عن العثور على 65 عبوة ناسفة تم تفجيرها تحت السيطرة وتطهير الطريق بطول 7 كيلو متر".

    ولفت البيان ان "قيادة القوة الجوبة نفذ 16 طلعة على مختلف قواطع العمليات، الى ذلك تمكن طيران القوة الجوية من تدمير مقرات ومستودعات الاسلحة وانفاق لارهابيي داعش وقتل واصابة من فيها في تقاطع السلام".انتهى

    Search